الاثنين، 1 يونيو 2015

كيفية حجز نسخة مجانية من ويندوز 10


كيفية حجز نسخة مجانية من ويندوز 10

 A إخطارا جديدا يطالب ويندوز 7 و 8.1 للمستخدمين يحتفظون ترقية إلى نظام التشغيل القادم، نظرا لاول مرة 29 يوليو.

يمكنك الآن حجز نسختك المجانية من ويندوز 10، إذا كانت لديك المتطلبات الضرورية.

مايكروسوفت ويندوز الآن اطلقت النسخه 10 عن طريق إشعار أقترح عليك حجز النسخة.


اليوم الاثنين، أعلن عملاق البرمجيات أن ويندوز 10 سوف تطرح رسميا من يوليو 29. وهذا يعني أنها ستكون متاحة على أي أجهزة الكمبيوتر قمت بشراء اعتبارا من ذلك التاريخ - وكما توفر ترقية مجانية إلى ويندوز الموجودة لديك 7 أو 8.1 لوحي أو جهاز الكمبيوتر.

مايكروسوفت لديها الكثير من الاضافات على ويندوز 10. نظام التشغيل الجديد لديه مهمة محو تجارب سيئة  للمستخدمين مع ويندوز 8، والتي فشلت في نهاية المطاف،  لتشتعل فيها النيران بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تركز على الشاشة التي تعمل باللمس. ويندوز 10 وتأتي معبأة مع ميزات جديدة، مثل إعادة تصميم القائمة ابدأ، ومساعد صوت  ومتصفح جديد يسمى الحافة Cortana 
، وكلها مصممة لاستمالة مستخدمي ويندوز. لذلك فإن نظام التشغيل الجديد كما تقدم تجربة أكثر موحدة بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية كوسيلة لإقناع المستهلكين للذهاب لويندوز و لجميع الأجهزة الخاصة بهم. على هذا النحو، فإن الشركة تريد أن تتأكد من أن أصحاب الجهاز الحالي يعرفون أنهم يمكن الآن الحصول على خط لتحميل واستخدام ويندوز 10.

فكيف يمكنك حجز الآن نسخة مجانية من ويندوز 10؟

أولا، يجب أن تشغل ويندوز 7 Service Pack 1 أو ويندوز 8.1، ويجب أن كنت قد قمت بتثبيت التحديث مارس ويندوز يطلق عليها اسم KB3035583، وفقا لموقع بلوق VentureBeat. سوف يكون هذا التحديث بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طالما لديك التحديثات الآلية تمكين.
نظرة خاطفة على علبة النظام الخاص بك ويندوز في الزاوية اليمنى السفلى، وسترى رمز جديد يحمل شعار ويندوز. تحوم فوقها، والرسائل المنبثقة تقول: "احصل على ويندوز 10."
انقر فوق هذا الرمز، وحتى للملوثات العضوية الثابتة على الإطار الذي يشرح كيفية عمل ترقية مجانية. مرة واحدة لأنها متاحة، ويندوز 10 تحميل تلقائيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف تتلقى إخطارا بعد اكتمال التحميل بحيث يمكنك اختيار الوقت المناسب لتثبيته.
يمكنك التنقل عبر الشاشات المختلفة من النافذة احصل على ويندوز 10 لقراءة المزيد عن نظام التشغيل الجديد.
عند الانتهاء من ذلك، ما عليك سوى النقر على زر لحجز الترقية المجانية.
الشاشة تحفظ يسأل عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على إخطار. ادخل عنوان البريد الالكتروني الخاص بك وانقر على زر أرسل تأكيد. يمكنك الآن إغلاق احصل على ويندوز 10 نافذة.
يجب أن تغير رأيك وترغب في إلغاء التحفظ، فقط انقر على أيقونة احصل على ويندوز 10 مرة أخرى.
انقر على خطوط أفقية ثلاثة في الزاوية العليا اليسرى لعرض القائمة وانقر على الرابط لمشاهدة تأكيد.
ثم انقر على الرابط لالغاء الحجز وانقر على زر لالغاء الحجز لتأكيد اختيارك.
ويندوز 10 هو ترقية مجانية. الترقية تغطي النسخة الكاملة من ويندوز 10، وليس مجرد محاكمة أو إصدار محدود. فإنه يضمن أيضا أنه يمكنك تشغيل ويندوز 10 على الجهاز الخاص بك محددة مجانا "لعمر معتمد من الجهاز،" وفقا لمايكروسوفت.

ولكن هناك بعض المحاذير. تنطبق على ترقية مجانية فقط على Windows 7 SP1 ويندوز 8.1. لذلك إذا كنت لا تملك ترقية ويندوز 7 لSP1 أو Windows 8-8،1، سيكون لديك لأداء تلك المهام أولا. أيضا، لديك سنة واحدة من 29 يوليو إلى ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ويندوز 10 مجانا. بعد ذلك العام ، سيكون عليك شراء ويندوز 10 بنفسك.


لم تكسف مايكروسوفت تسعير ويندوز 10. ولكن صفحة من متاجر التجزئة على الانترنت رصدت من قبل موقع زدنيت يظهر ويندوز 10 الرئيسية بسعر 110 $




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق